السبت، ديسمبر 06، 2008

صوت السهارى يوم ..مروا عليا.. عصرية العيد

العيد مقبل ...وتقبل معه عطلة جميلة تمتد لأسبوع ...الجميل بها تعطيل الدوامات وغير الجميل هو خسارة أن تمر علينا دون أي شيء يذك رخاصة لمن لم يخطط لها مبكرا , لذا سأسمح لنفسي( من باب الميانة ) أن أطرح عليكم السؤال التالي : وين بتروحون أو شنو بتسوون في عطلة العيد ؟

نسأل السهارى أين نسهر ؟
ونسأل محبي الأدب ماذا تنصحونا أن نقرأ؟
ونسأل محبي الفن السابع أي الأفلام نشاهد ؟
ونسأل المتسكعين أي الأماكن المفضلة للتسكع ؟
ونسأل مدمني التسوق ما أفضل المحلات للتبضع ؟
و نسأل محبي المسرح أي المسرحيات تنصحونا بحضورها أو شرائها ؟
ونسأل محبي الموسيقى ما الجديد لنطرب به آذاننا؟
ونسأل لجنة الذواقة ماهي أفضل المطاعم والمقاهي ؟
ونسأل العشاق كيف نعشق ؟
ونسأل الأطفال كيف نفرح ؟

ونسأل الله عز وجل أن يبارك لكم أيام العيد وجميع أيام السنة


عيدكم مبارك وعساكم من عواده

هناك 26 تعليقًا:

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Mishari يقول...

كل عام وانتى بخير:)

وعيدج مبارك اكو عيدية والا طرق جبدة الخروف اللى ذابحينه ؟

Cr8ivia يقول...

3eedich imbarak

تبضع
تسكع
كله زحمه ماكو شي

اما فرحه الاطفال فهذا مما و لا بلا عوده

tweety يقول...

غير معرف

ما استسغت تعليقك كلش حتى من باب الغشمرة
إنت داش بدون نك والمثل يقول يا غريب كون أديب
إذا غيرت أسلوبك سيكون لك حينها مكان في مدونتي


mishari

وأنت بخير
ماذبحنا خروف السنة حتى جبدة ماكو
أنا خبري الأكبر اهو اللي يعطي عيدية حق اللي أصغر منه :pppppp


cr8ivia

أيامج سعيدة
صاجة الزحمة ذابحتنا شنسوي

ma6goog يقول...

عيدج مبارك

انا بقعد بالبيت و بقرأ كتب خفيفة عن نظريات فلسفية

tweety يقول...

ma6goog

أيامك سعيدة
أشوى مو أنا بروحي اللي بقعد بالبيت

7osen يقول...

اول شي كل عام وانتي بألف خير إن شاءالله

تعجبني روحج المرحه
لازم اي بوست تكتبينه فيه خفة دم غير عاديه

:)

والله من الصعب الإجابة عن هذا السؤال
انا نفسج ابي اسوي شي بهالعطلة يخليني استانس
بس مادري شنو

اهم شي عندي إن عندي جم كتاب ابي اخلصهم
منهم رواية مدن تأكل العشب صراحة حبيتها ما ودي اخلصها صج عجيبة انصحج فيها ، تقرينها وتستمتعين بوقتج

والجو واايد حلو
استمتعي فيه

يعطيج العافية

وعساج من عواده

بو عبدالرحمن يقول...

كل عام وإنتي بخير

4 ساعات ممتعه قضيتها متجولاً في المدونه وتستحقين كلمة شكر كبيره لما قدمتيه لنامن مواضيع رائعه تستحق أن نعيد قرائتها أكثر من مره .

بروفسور حمادو يقول...

كل عام و أنت بخير

وما أجمل العيد حين يقضيه الشخص بين المرضى لتخفيف معاناتهم

:)

تحياتي

charisma يقول...

هالعييد انا مهيته نفسى
كلش ماكو تخطييط حق شى
على البركه

:)
عيدج مبارك وكل عام وانت بالف خير حبيبتى
:**

Kuw_Son يقول...

أيامج سعيدة و كل عام و انتي بخير

أمسك بيدي كتابا قيما ..

الإسلام و الغرب للدكتور محمد سعيد رمضان البوطي ..

العطلة تصوير فوتوغرافي أو قراءة :)
flickr.com/photos/kuw_son

Mr. Solutions يقول...

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير

LonDonY يقول...

عيدج مبارك يا توويتي
وكل عام وانتي والعايلة الكريمة
بخير وصحة وسلامة
الله يكثر من افراحكم

Sweet Revenge يقول...

كل عام وانت بخير تويتي

والله هالعيد عندنل عرس ولوووويه مالها اخر
الله يتتمه علي خير للعروسين والفال لكل العزابيه :)

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

قاتل الله الكسل و أبعد الجكر عن أهله

ReLaaaX يقول...

انتييييييييييييييي وينج مختفيه ؟

tweety يقول...

7osen

مشكور أخوي على إطرائك الدائم والمشجع
الحمدالله العيد اللي طاف إستانست فيه رغم إني كلش ما خططت له
مدن تأكل العشب رواية عبده خال صح ؟

راح أشتريها ولو إني ما أحب الروايات وايد

الله يعافيك



بوعبدالرحمن

وإنت بخير
شكرا عزيزي على هذا الإطراء ...ونستني والله وشرفني إني أكون قدمت مواضيع ترقى لقرائتكم ومتابعتكم
حياك الله صديق عزيز علينا وأطمع بالحصول على تعليقاتك على مواضيعي دائما كي أستفيد منك


بروفسور حمادو

وإنت بخير
صدقت والله
الله يشافي كل مريض يارب


charisma

أنا تبعت نصيحتج وهيت نفسي بدون تخطيط ومشيت بدون هدى وطلع أحلى عيد معاي !

وإنت بألف خير وحب وسعادة


kuw son

موفق إن شالله
نبي صور حلوة ومتألقة كالعادة


mr solutions

وإنت بخير وصحة وسلامة
حياك الله إن شالله مو آخر مرة نشوفك فيها


londony

الله يسلمك ويبارك فيك يارب
وإنت والأهل كلهم بخير وصحة وسعادة يارب

أجمعين عزيزي


sweet revenge

فال خير عرس وعيد وناسة والله
الله يتمم عليهم والفال لج إن شالله نشوفج أحلى عروس
:*


حلم جميل بوطن أفضل

لوووول
سؤال مهم الهاء المضافة في كلمة أهله عائدة إلى الكسل وإلا الجكر ؟؟؟


relaaax

كاني
:p

fr7ty يقول...

السلام عليكم

موقع أكثر من رائع شكرا لكم

موضوع جميل جدا يستحق القراءه

يوتيوب فيديو فرحتي

http://www.fr7ty.com

منتديات نسائيه

http://www.fr7ty.com/vb

Entrümpelung wien يقول...

شكرا على الموضوع ..))

Wohnungsräumung Wien يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقين..))


Wohnungsräumung
Wohnungsräumung Wien

wohnungsräumung يقول...

موضوع ممتاز جدااً....ونتمني لكم التوفيق الدائم
umzug-umzug
wohnungsräumung wien

Entrümpelung Wien يقول...

موفقين ... لكل ما هو جديد و قيم

Entrümpelung Wien
Entrümpelung
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung WIEN

ماكينات طباعة يقول...

اتمنى لكم المزيد من التمييز ... وعرض جديدكم 
ماكينات طباعة
مقص ورق
مقص بولر-طوايه
ماكينه طباعه ريوبى

Entrümpelung Wien يقول...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .
Entsorgung-Entsorgung
entrümpelung-entrümpelung

umzug يقول...

مشكوووور .. وتسلم ايديك على الموضوع الممتاز
umzug-Transport
Räumung-bookmarks

الربح من الانترنت يقول...

الف شكر على الموضوع الرائع
التسويق الالكتروني
bookmarks