الاثنين، مارس ٢٤، ٢٠٠٨

عودة

هذه المرة ظروف الغياب قسرية , تغييرات كثيرة طالت حياتنا منها الحزين ومنها الجديد ومنها المفرح ... لا مفر من العودة إلى حيث تعشق أناملي أن تعمل لتتواصل معكم .
الله يعيننا وإياكم على لوية الإنتخابات وعلى طاري الإنتخابات وبما أنني أصبحت مؤخرا من أصحاب القروض فهل سينقلب حالي ويدور فيني الزمن وأنتخب نواب القروض ؟ أو القوارض لافرق أعتقد p:


إن كان هناك من ترقبني ( فلم مو تويتي ! ) أو اشتاق لي أو إنشغل باله علي ( مثلا يعني مثلا ) فأنا أعتذر جدا جدا عن ما تسبب به غيابي الإضطراري وإن كان هناك من نساني فأرجو أن يحاول مرة أخرى وإن كان هناك من قال : فكه ...دفعة مردي فأنا سعيدة أنني سأعود لأغثه من جديد ( :

هناك ١٤ تعليقًا:

نون النساء يقول...

ولكم باك يا قيمر

:P

أفااااا يا تويييييييييييييييتي
صرتي من أصحاب القروض ؟؟

X_X

Mohammad Al-Yousifi يقول...

هالأسم مار علي من قبل

وين يا ربي وين

:)

KQ8 يقول...

بيييييييه انتي من وين طالعة..الغايب حجته معاه..وولكم باك وعسى هالمره مامن قطاعة واهلا بك في معمعمة الانتخابات

tasty_as_berry يقول...

اهلين :)

ولكم باك

:***

Kuw_Son يقول...

أهلا بعودتكِ سالمة :)

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

روحي زين :)

ما مليتي و إنتي توعدين؟ حنا مللنا من التصديق. لكن أيضاً في إنتظار الجديد

جنة الحواس يقول...

So ? where is the new post

تقصين علينا ؟

sologa-bologa يقول...

هالمرة مسموح ياللي تعذر
بس المرة الياية لي طولتي بالغياب
وأطنبتي

نعرف شلون نتعامل معاج
أسوي تجمع أمام المدونة
:)

نمشي مع الموضة


ودمتم بحب وود

violinist_q8 يقول...

ولكم باك تويتي :)

Manooya يقول...

لييش لييش هالغيبة .. وبعدين شدراج انه بنفتك منج :pP

يكون يعني منزلة بوست الحيين


ولهنا على سوالفج والله


لا تطولين !!

tweety يقول...

نون النساء


هلا وغلا وييييين قمر وانتي موجودة

ايييييييييييييييييييييه شفتي ماقدرت آخذ سيارتي اليديدة (البنتلي اللي صافطتها عند الباب ! ) الا بقرض صج ماهو قرض عسر بس لا تنصدمون لي شفتوني أصوت حق ...
pppppppppp:


killa ma6goog

كلمة السر : أنا التاريخ كله
مع تحيات فؤادة
p;


bo tariq

يقول المثل كل صغير يكبر وكل مخشوش مارده يطلع p;
لا انشالله مامن قطاعه


tasty as berry

حبييييييتي مشكورة
عساني ماافقد طلتج
***:


kuw son

الله يسلمك اخوي من كل شر
ومشكور على تواصلك الدايم

tweety يقول...

حلم جميل بوطن أفضل

آآآآآآآآآآ مادري شقول ):

مليت بس عاد لا تزفزوني P:
أنا لو أدري إنكم ناطريني جان عضيت عباتي وييتكم ركض ( علما بأنني لا أرتدي العباة ) p:


broke

حتى أنت يا بروتس !

كلش ولا زعلج يا بروك ان شالله وباذن الله كل ويك إند في بوست يديد وهذا كلام أنا مسئولة عنه


sologa bologa

لا كلش ولا التجمهر أمام مدونتي وإثارة الشغب ماكو إطناب إن شالله خلاص

إي والله صارت موضة يتراوالي ما بقى إلا احنا ما اعتصمنا


violinest q8

هلا وغلا يا الغالي
مشكورة على تواصلك الدايم

manoya

هو هو ! إنتي اللي من وين طالعة !؟؟؟
أنا أذكر يات فترة غطيتي وقلتي عدولي
يوم غبت رديتي ! صج تبون الفكة مني بس أنا ماراح أعطيكم هالأمل وكل أسبوع راح يكون في بوست يديد إن شالله
***:

the tooth.fairy يقول...

Tweety !!


eftar rasi il blog bil 3arabi :P yakteb yemeen yesar


ana glt hal bnayya esmella 3alaich sar feeha shay !!


:*

welcom back sweets :*

layal يقول...

افاا عليج انتي تغثينا؟؟
وعذرج معاج علي الغياب -واكدي مجبر اخاك -والحال من بعضه :-)
اهم شي انتي بصحه وعافيه