السبت، سبتمبر 08، 2007

فضائيات أي شي

من يتابع القنوات الفضائية التي تتكاثر يوما بعد يوم يشهد العجب العجاب , ففي كل فترة تهب علينا موضة جديدة فتتعدد الأفكار والأنواع ولكن يبقى الهدف واحد وهو الربح المادي على حساب السذج والمخابيل من أبناء أمتنا ! فبدأت بموضة القنوات الموسيقية التي تبث العري كليب على مدار الساعة ثم قنوات تعتاش على برامج الواقع وبعدها تيار قنوات السحر والشعوذة وكردة فعل لهذه القنوات ظهرت موجة من الفضائيات التي تبث الرقية الشرعية وآيات فك السحر وغيرها وصولا إلى القنوات الدينية لكن القاسم المشترك بين كل هذه القنوات بمختلف توجهاتها كان المسجات الفضائية أو الشات الفضائي ولا يخفى على أحد منكم أن هناك قنوات خاصة للدردشة الفضائية لاهم لها سوى تطوير خدمة التراسل للحصول على كم أكبر من المسجات وعلى رأي المثل : رزق القطاوة على الخاملات . منذ فترة لفتت إنتباهي إحدى الفضائيات وهي تعرض شريط صوتي لأحد المشايخ وهو يتحدث عن الدين ويفتي ثم يهدد ويتوعد وبعدها يبكي من شدة التأثر بينما ما يعرض على الشاشة هو عالم آخر لا علاقة له أبدا من قريب أو بعيد بكلام هذا الشيخ ! توحي القناة أنها ذات توجه ديني ومع ذلك تسمح بالدردشة الفضائية ولم لا فهي تدر ربحا جيدا والمهم النية ! صراحة مرت علي مسجات ودردشات في الفضائيات كثيرة منها للتصويت لمشترك في إحدى البرامج أو مسجات التعارف والغزل وحتى مسجات السب والشتائم ولكن هذا النوع من المسجات جديد علي ...بحلقت عيني ولم أستطع منع نفسي من الضحك فهذه القناة هي فعلا قناة كل من ليس له عمل , فكل من يطرأ على باله سؤال يرسل مسج و يسأل وكل من له رغبة بالإجابة يرسل مسج و يجيب ويفتي ...بإختصار مولد وصاحبه غايب
إليكم بعض ما تمكنت من إلتقاطه , سأنقل المسجات كما هي دون تعديل ولكن طبعا لن أمنع نفسي من التعليق ...وعذرا إن قرأتم بعض المفردات غير اللائقة التي لم يتم تداولها مسبقا في مدونتي فقط تذكروا أنها مسجات بثت على الهوا امباشره وبالتالي ناقل الكفر ليس بكافر , إليكم الآتي ولكم الحكم :

  • إحذروا من إستخدام كريم بوهلي لإزالة العرق أو التبييض لأحتوائه على نسبة عالية من الرصاص حذرت منه وزارة الصحة . بوهلي!؟ بوهلي بوهلي يكفي ملامي والعتاب

  • يا اخواتي أبي طريقة لتكبير الصدر جزاكم الله خير . !!!!واخزياه

  • أحلام : اللي زوجها في وباء الكبد يشرب يوميا فنجان بول أبل والله أنه مجرب من واحد من الجماعة كان معاه ولما استمر على العلاج خف ..دعواتكم . !!! الله يقرفك يا شيخة

  • ترد صاحبة السؤال : أحلام الله يجزاك الجنه هل العلاج مضمون ؟ وهل يشربه على الريق ؟ . أدري لاعت جبودكم

  • ترجح إختصاصية البول إحلام وترد : نعم شهر على الريق ثم يحلل وإذا خف الوباء يشرب شهر آخر . شهرييييييييييييين !! الحمدالله على نعمة العقل

  • الاخت اللي هاجرها زوجها أولا دوري عن السبب ثانيا ابدئي صفحة جديده ثالثا اذهبي ( يعني زهبي : جهزي ) نفسك حق ليلة رومانسية العطر + أحلى فستان + عشا من ايدينج +الشموع . دكتورة فوزية ديري بالج طلع لج منافسين

  • يا جماعه اليوم حلقت بنتي قرعه ومادري واش أحط على القرعة ؟ . لوووول شكو مقرعتها !؟ يالله بريتني سبيرز مو أحسن منها

  • ترد فاعلة خير إسمها دلوعة جده : يا أم القرعا ( لووووول ) أنا لما حلقت لبنتي استمريت على زيت الزيتون مره ممتاز وطلع شعرها ناعم . ! يرجى من الأخوة القرعان إفادتنا بمدى جدوى هذه النصيحة

  • أم براطم ( تعبانة على النك صراحة) تمسيكم بالخير اللي تسأل عن رائحة العرق فيه مزيل عرق عند نكتار مربع وجامد ماهو رول مع الاستخدام المستمر يبيض ويزيل الرائحة . بول وعرق هالقناة خايسة ياربي !؟

  • لقرحة المعدة توضع لبخة ( شنو لبخة !؟ ) من البصل المشوي على البطن ( يا لهوي !) مكان ألم القرحة من المساء حتى الصباح . وشيطير ريحة البصل !؟ والله لو تسبح بديزل ما تروح

  • للتسمين وأنا مجربة : عسل + تمر طبعا تشيلي النوى وسمسم وتضعيها في قدر على النار وتحركيها لما اتصير متماسكة مع بعض وانتي داخلة وخارجة اكلي . دي قنابل !؟؟؟

  • البرنسيسة : لو سمحتوا ابي خلطة لتطويل الشعر وتبييض الويه . هذي الظاهر برنسيسة شغل تايوان

  • حواجبي كثيفة وقصيرة ما تظبط حتى إذا شقرتها فكرت أعمل لها شي اسمع فيه اسمه تتواج أو تتواه قالت صديقتي حرام صحيح حرام ؟ مع انه سمعت انهم يستعملون حناء لصبغ الحواجب لأنه زواج أخوي بعد كم يوم . يا عاقد الحاجبين على الجبين اللجين إن كنت تقصد قتلي قتلتني مرتين

  • لعلاج الروماتيزم تدهن المفاصل بعد غسلها بماء دافئ بدهن النعام الاصلي لمدة 2 أسبوع وتلف المفاصل بقماش دافئ علما بأنه لا يوجد دهن أصلي بالسوق . شتعرف عن النعامة ؟

  • لعلاج حب الشباب قناع من البيض المعجون فيه طحين القمح وزيت الزيتون مساءا ويغسل صباحا بماء دافئ . بوفتيك مفروم على بيضة نية

  • أم عمار انتي مجربة هالخلطة ؟ تكفين أنا حامل ورقبتي الله لا يوريج . لووول ومنا إلى أم عمار لتحل لنا كضية الركبة

  • ساعدوني أنا زواجي قريب وخايفه مررة من الزواج تكفون واشلون اتخلص من ... . المسج ناقص ماعرفنا تبي اتخلص من الزوج وإلا من أم الزوج وإلا من منو

  • يا خوات زوجي يتكلم وهو نايم وينحرج مني صار ينام برى غرفتنا صار له مده على هالحال زهقت منه أنا توني متزوجة وماعندي عيال أحس بوحدة وش اسوي ؟ . خوش زواج عساني ما أنظلكم

تخيلوا كل هذه المسجات وصوت الشيخ لايزال مستمر بالإفتاء في أمور الدين والتحذير من البدع ! أما الكنترول جزاه الله كل الخير لم يصدر منه سوى الرسالة التالية : حيث أن الرسائل بها نصائح طبية فإن القناة غير مسئولة عن محتوى أو نتائج رسائل المشاهدين وهي تعبر عن رأي أصحابها أو تجاربهم . ما قصرت والله يا كنترول ظليمتك شينة

بقي أن أذكر أن أسم القناة هي : عالم حواء

هناك 11 تعليقًا:

sologa-bologa يقول...

هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

مسجات عجيبة
وتعليقاتج شي مو طبيعي

الله يونسكم بالعافية

Mishari يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لى باجر

انتى يا ام السحور والطبوبة
ما يفيييييييييييدج ما راح تقدرين على
:P :P :P

انا محصن برقيا من الشيخ خزعل
:P
المهم ملاحظتج فى محلها
تدرين ان تأسيس محطة تلفزيون ارخص من جريدة وهالشى شجع وايد ناس انها تفتح قنوات فضائية

وبس افتح خط المسجات وخل اللى تبي تكبر
واللى يشرب بول على الريج

يا ستى شعب خرمان

ورمضانج كريم
الا ما قلتيلى هالسنة تبين تصومين والا نفس كل سنة :P

عزيزة يا تويتى و ياحلو النجرة وياج :))

loyalty يقول...

ههههههههههههههه !!

شر البلية ما يضحك

و شر القنوات ما يحزن :(

أول مرة أسمع عن هذه القناة! ماشاء الله الحضارة الإعلامية في سباق مع الزمن..

الله يستر بس

Kuw_Son يقول...

وييييييييع !! فنجان بوول !!

لاعت جبدي و أنا قاعد أشرب قهوتي في المكتب !!

و أنا أقول منين هالسوالف !!؟

ما تطلع هالفناتق إلا من الحريم - أقصد حواء !!

و بالله هذي قناة يستاهل الواحد يخليها في الرسيفر !!؟

kila ma6goog يقول...

البرنسيسة أم أباط مالها علاقة لا من بعيد و لا قريب بمدونة طاخ طيخ الملقبة بالبرنسيسة

التوضيح واجب نرجوا عدم الالتباس

أيضا ملاحظة ثانية , بول البعير مجرب و أنصح فيه

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

و من سمح لك بمشاهدة هذه القناة لهذه المدة التي سمحت لك بنقل هذه الرسائل ؟

يعيب على الناس و العيب فيهم

:)

LAVENDER.Q8 يقول...

ههههههههه

اي والله صاجة اهو بصوب والمسجات بصوب

والله يستر من باجر لايصير فويس اس ام اس

Q8ya يقول...

من جذي ما قمت اشوف التلفزيون صارلي سنه تقريبا ما فتحته الا شويه ّ!!!

بس صج تحسين او تقتنعين ان في ناس جهله وايد وثوله بعد هههههه

سعيده يا افندم..^___*

tweety يقول...

sologa bologa

أجمعين
انشالله هالضحكة دايمة
:)



mishari

!!! الحين شكو أقدر عليك ؟
وبعدين ليش انا ام السحور !؟ انا لو أعرف السحر جان من زمان طايرة على اسعفة وأكيدة بلقاك على السعفة اللي يمي :p
يالله عيل اشناطر نفتتح قناة انا وياك

لا هالسنة بصوم مثل كل مرة عبالك مثلك كل سنة مفشلنا وصايدينك مجاهرة بالافطار قاعد تشرب سانكيست وتاكل كتكات

ايييييييييييييييييييييييي برد جبدك وقول بعدين عزيزة !


loyalty


ايييييييييييييه ياما حنشوف ونسمع




kuw_son

لووووول
سوري السموحة والله مو قصدي ألوع جبدك
اي والله بعض هالحريم فشلونا الله يسامحهم بس شنسوي الجهل ماله علاج إنت عبالك كل حواء حواء
:p

tweety يقول...

kila ma6goog

لا انشالله ماكو التباس وأعتذر عن سوء الفهم اشجاب لجاب
وييييييييييييييييييييع !!! مجرب !؟ ومنو مجربه عسى أنت !!!!؟؟؟


حلم جميل بوطن أفضل

لووول
يوز عني
أنا شفتها بالصدفة وضحكت من المسجات وصراحة كلش مو ندمانة شفت شي ما شفته فقلت لازم أكتب بوست عنها وللزوم الكتابة كان لابد من المتابعة لنقل المسجات
أي شيء لزوم الشيء أعلاه
:) :p


lavendre q8

اي الله وكيلج خلف خلاف
جان صارت المسخرة ابعينها وعلمها



q8ya

موبس ثوالة إلا جهل الله يبعدنا عنه والا فيني شي ما أسأل طبيب أنطر وحدة اتدز مسج اتقوولي شربوا بول على الريق ! أستغفر الله

charisma يقول...

انتى عجييبه
:)))))))))))
مبارك عليج الشهر حبيبتى
ومن عواده ان شاااءالله
:*