السبت، أبريل 14، 2007

سلامتك ...سلامتك نود لك سلامتك





حين تضطر آسفا مرغما مجبرا لا بطل بتحمل عناء الازدحام المروري الخانق الذي يزداد يوما بعد يوم في البلد ليجعلنا نشعر بأن الأرض تضيق علينا وليزيد من حدة الضغط على أعصابنا فإن أقل ما يمكن أن نعمله هو أن نبحلق بالكائنات والمركبات والأحداث التي تمر حولنا لنستنتج بعدها أن ملاحظاتنا التي لا يعير لها أحد الاهتمام هي في الواقع أسس الدراسة الحديثة التي تعلمها جامعات الواق واق وبما أني أحمل الدكتوراه الفخرية في الدراسات الواقواقية الحرة قررت أن أفضي إليكم بما كان يعتل بقلبي طوال الفترة السابقة حين كنت أخط مأساتي بالعمل في فرع ...بعيدا جدا عن مقر إقامتي المنزلية ( حسبي الله على من كان السبب قولوا آمين ) المهم هذه هي أنواع مستخدمي الطريق التي تمت ملاحظتها وإن كانت لكم آراء أو ملا حظات أخرى قيمة فالرجاء تزويدنا بها للمنفعة العامة فالواق واق حريصة كل الحرص على الإستعانة بالمواهب الشابة أوالطافية :

  • سفينة الصحراء : هناك أشخاص ترونهم بالشارع يقودون السيارة وكأنهم يركبون محمل أو يركبون هودج على ظهر بعير , فالقيادة دفشة والسيارة تخبط وتترنح وتسرح وتمرح بين الحارات , لا إشارات ولا تنبيه ولا إستئذان كالسفينة في الصحراء
  • نورماندي تو : وهذه الفئة على الأغلب هم من النساء( أمهات العيال) اللاتي يقدن السيارات كبيرة الحجم فعادة ما تسير السيارة سماري على بركة الله بالضبط مثل نورماندي تو ولكن التي بفيلم ابن حميدو ! أما قائدة السيارة المسكينة فغالبا ما تكون مشتتة الذهن متعومسة تلتفت يمين ويسار ما على لسانها الا : خلود وخر عن الباب , حمنوه اذا ما قعدت يا ويلك , مريوم لا تكبين البيبسي
  • راعي المعارض قام يتحدى ! : هم عادة أصحاب السيارات الفارهة الذين يقودون السيارة وبقرارة نفسهم يقولون يا أرض اتهدي ماحدش قدي , حيث قائد المركبة لا بد أن يكون متأنق وكاشخ وعلى سنجة عشرة حتى في أحلك الظروف , ولازم من متطلبات هذا النوع أن يتم إظهار الساعة بشكل متعمد حتى يراها القاصي قبل الداني ولازم تكون ماركة معروفة والله يعافي تايلاند ...ممكن اللي بيفنتك أكثر يزخ ساعة بيدهم المعلقة بالطوفة ويرزها يمه بس أنا مو مسئولة عن النتائج ترى
  • جبرني الوقت : هذا النوع من قائدي المركبات ترونه غالبا في الصباح وهو دائما على عجلة من أمره والوقت لم يسعفه ولكنه تغلب على هذه المشكلة باعتبار سيارته شقة متنقلة أو غرفة عزوبي حيث يتم تجهيزها من مجاميعه ليتمكن من الاستعداد للعمل ,على أكمل وجه ...حتما شاهدتموه وهو يرتدي القحفية والغترة ثم العقال وربما حتى الدشداشة ! هل نستغرب يوما لو رأينا أحدهم يفرش أسنانه ويغسل وجهه بالسيارة يا ترى ؟
  • القرمبع :هناك أشخاص لا أعرف كيف يستسيغون قيادة مركبات من العصر الحجري ! سيارة ستوك أكل عليها الدهر وشرب ولازم الجامة مفتوحة لأن التكييف مايدور بهالسيارات التي يخرج منها صوت مزعج جدا وقرقعة تجعلك تشعر أنك بسوق الصفافير , عاد الله يعينكم إذا شفتوها الصبح فبالإضافة إلى التلوث البيئي والضجيج المنبعث منها والذي يوتر لك يومك فهي تسير ببطء شديد جدا ولا مبالاة بحالة الطيران التي نعاني منها للوصول إلى مقر أعمالنا , مستخدمي هذا النوع من المركبات أما مجموعة من الوافدين أو المقيمين الآسيوين المكدسين داخلها أو شخص وزوجته أيضا من الوافدين تسمع نقاشهم المستمر الدائم منذ الصباح وأتوقع أن النقاش يدور حول المصروف والاعباء المادية و...اربطوا الحزام
  • صمت الحملان : هذا النوع من قائدي المركبات تجاوره عادة إمرأة ويحيط بهم صمت رهيييييييييييب , فتراه دائما مسمر الفكر سرحان عبدالبصير أو عبدالنصير لا تفرق ...والمرأة أما بنفس الحالة مادة البوز شبرين أو لاهية بتلفونها النقال أو تحاول محاولات مستميتة في الحصول على حوار في حين جل ما تحصل عليه هو هزة الرأس بالنفي غالبا ...هل تحتاجون لتوضيح أكثر لمعرفة أنهم زوجين !؟
  • أرجوك إبعد ترى في الجو غيم ! : على العكس تماما من الحالة السابقة حين ترى سائقا تجاوره إمرأة منشغلا كليا عن العالم خلف نوافذ السيارة , سيصيبه تشنج عضلي في رقبته من شدة الالتفات ليمينه وفي حالة ابتسامه شقاقية وشبه هبل فهذا يعني الرجاء توفير قدرا من الخصوصية لأن الوضع يخبر عن لقاء عشاق أو مخطوبين ...كيفكم ما قلنا لأ بس عساه حب سنع وواعي
  • منهو أنت !؟ : نوع من السائقين لا يمكنك أبدا التعرف على هويته بسبب سرعته الجنونية فقط ستدرك أنه شخص عصبي وبينه وبين الوقت حالة تحدي وصراع دائم من إجل البقاء يمكنك فقط التعرف على غبرته والحصم المتناثر عليك نتيجة طيرانه في الطرقات والأزقة ...الله الحافظ
  • ما هقيت أن البراقع يفتنني : البعض من أخواتنا المنقبات والمبرقعات سامحهن الله يقدن السيارة بلا مبالاة وإهتمام بأي أحد بالشارع بل وقد يتعدى الوضع لقلة الإحترام ربما لمعرفتهن بعدم تعرف أحد عليهن بسبب تغطية الوجه ! يعني عادي جدا ننطر موقف ساعة واتيي وحدة بدون احم ولا دستور وتصفط ولا كأن في شي
  • يا مرآتي يا مرآتي : هذا النوع يشمل الفتيات ممن لا بمكنهن قيادة السيارة إلا وهم منشغلين بشيء ما , فاليد دائما بعيدة عن المقود إما للتأشير في الحديث مع من يجاورهن أو في العبث بالنقال أو... أو..., ودائما العين على المرآة ليس لمتابعة السيارات بل لتضبيط الماكياج والشعر والعدسة و...يا مرآتي هل في المدينة من هي أجمل مني ؟
  • هذا بطيخ جيب رقي : هذا النوع يختص بالسواق الآسيويين الذين أعتقد أنهم تعلموا إشارات وتعاليم المرور جميعها بالمعكوس ويريدون الآن أن يطبقوا ذلك على أرض الواقع الأليم , فحين يرغب أحدهم بالانعطاف يسارا يلزم أقصى حارات اليمين والعكس صحيح أما إشارات التنبيه فحدث ولا حرج ولكني لن أشرح المزيد عنها حتى لا يرتفع ضغطي ! بالإضافة إلى ذلك لا يتوانون عن ممارسة أبشع الجرائم و أكثرها قرفا وهي البصق بالشارع
  • مخاوي الليل : هذه الفئة تختص بنوع من الشباب ترونه يقود السيارة بسرعة وتوتر وعصبية وهو عابس , متجهم يجر أذيال الخيبة ! لا يتوانى عن السب والصراخ والتحلطم حتى بينه وبين نفسه وكأنه يحمل جميع مرتادي الشارع مسئولية سهره ومواصلته حتى الصباح دون نوم ورغبته بالوصول سريعا للبيت ...أما عاد إذا سهران بسبب شفت في العمل فياويلكم يا سواد ليلكم إن صادفتوه تأكدوا إن اليوم مو يومكم ...أقترح توفير هيلوكوبترات لهذا النوع
  • حب الشوارع ! : إحذري عزيزتي قائدة المركبة من أن تبتسمي في الشارع سواء لخبر طريف سمعتيه بالراديو أو بسبب مسج مضحك أو حتى أثناء حديثك مع من يرافقك لأنك حينها لن تسلمي من فئة تسمى روميو الشوارع الذي سيعجب بك من أول نظرة وسيجد الابتسامة أكبر دليل ليلاحقك أما بلوتوثيا أو بالسيارة إن كان ممن لايزالون يحافظون على التقاليد الموروثة في المعاكسات

كان هذا كل ما لدينا لهذه الليلة نأمل أن تكونوا إستمتعوا بملاحظاتنا وحتما تسعدنا مشاركاتكم وتعليقاتكم التي تثري مواضيعنا , للمشاركة ما عليكم سوى الإتصال على الأرقام الظاهرة أسفل الشاشة !

هناك 32 تعليقًا:

moodless يقول...

عودة ثقيلة بموضوع خفيف...
الله يعينك اذا هذا مشوارج اليومي
هناك نوع جديد لم تذكريه او لم تصادفيه لكن لاحظت كثرته بالشوارع "يمكن ينتدب مع جبرني الوقت" وهذا دائما تلقاه واقف بالاشارة ووياه مكينة حلاقة!!
خلال اسبوعين صادفت 4 منهم على نفس الاشارة!

والنوع الاخر هو الدوريات المدنية، دائما اثنين (بييجوا بالجوز" واحد يسوق والثاني يسوي بحث بلوتوث!!

مرحبا بعودتك

layal يقول...

وينج يا تويتي وحشتنا سوالفج :-)
كنت احاول افكر بشي اضيفه لكن اشوفك كتبني فيه
لكن نقطه وحده راح اضيفها
دريول الطيط طيط
هذه النوعيه من الاشخاص همه في الهرن
عسي ما حد يوقف علي الدور او التقاطع قدامه الا ضرب له هرن وكأنه هو اللي ينظم المرور وهو الوحيد اللي يعرف في الشواراع
الحل الوحيد لهذه النوعيه هو الحقران

Kuw_Son يقول...

ههههه والله ونسني هالبوست ..

شرح كافي و وافي جدا ..

و صج صج طالت الغيبة و عدتي ببوست ثقيل في المحتوى و خفيف على النفس ..

أهم الجرائم .. البصق في الشوارع .. بل !!

sologa-bologa يقول...

ههههههههههههه

تصنيف روعة للأوضاع الشوارعية
في البلد
:))


بس أهم شي

جبرني الوقت

حسيت إنه جرح مشاعري
:))

والله يعينكم على دوامكم
اللي يحتاج جواز سفر للوصول إليه

الحين لو مسوين قطارات بالكويت
مو أحسن
!!!


ودمتم بحب وود

نون النساء يقول...

:*

اموت على حس الفكاهة الممزوج بالفكاهة
والتصنيف..


حسيت نفسي مكس عجيب
بين منهو إنت ومرآتي يامرآتي
والنورماندي تو بس
تفكيري كله بالسيارات اللي حواليّ

لا يلف علي راعي الجيب
لا يقعد يكبسلي راعي التويوتا
عرفتي
كله متوتره وصوت الرادو عالي


XP

العين الساهرة يقول...

الله يعينج عزيزتى

أنا والله صرت أكره أسوق السيارةبسبب الإزدحام والآمبالاة من السائقين، طلبت سيارة جديدة وجنى برجع بكلامى، بصراحة حسافة عليها في جو الكويت وشوارع الكويت

حسام بن ضرار يقول...

انا طفارتي

منهو انت
و
مخاوي الليل


بعدين اعتقد ان الاغنية الانسب لهذا الموضوع هي


الامن و السلامه
الامن و السلامه
لكل من يستخدم الطريق

انظر الى الطريق
الناس يعبرون
فلتعطهم حقوقهم
ليعبروا الطريقا
وكن بهم رفيقا

mishari يقول...

ما شاء الله عينى عليج باردة
شنو هالمزاج:)))

الصراحة كل يوم ادش المدونة وانطر بس كوووز حضرتج مليقة ودم ثقيل ما تكتبين موضوع الا بالتفق فانا اقول اشوى انج صرتى ادمية :P

المهم ليش ما كتبتى نوعى؟
قبل كله طااااااااااير
والحين حدى مريح يوم تلقين حاط اغانى قدييييمة
ومنزل الدريشة
واتمشى على الراحة ويوم اذا سمعت مراويس والصوت عجبنى
او سامرية

وطبعا اغنيتى المفضلة مالت محمد حماقى
عارفة احلى حاجة فيكى ايه

بس سيارتى تحتوى على
كرة بالدبة

جوتين رياضة

واحد لابجين والثاني عادى
:P

اكو عصير قديم يمكن من 4 سنوات تبينه؟

bo9ali7 يقول...

نسيتي فئة لمني بشوق
اللي يلصقون بسيارتج من ورى لين توخرين

.
.
.
بوست عجيب

charisma يقول...

لوووووووووووووووول
بدعتاى واحسنتاى التصنيف
ههههههههههههه

سفينة الصراء احنا انسميها
سفينة نوح

هذول الى يسوقون سساسسر كبيره الحجم الى عادى يمشى ويلخج ويكمل ماكو الى العافيه وانت الضحيه
هههههههههههههه
لانهم ما يحسون

مت مت ضحك

الله يوسع صدرج دنيا واخره
لوول

charisma يقول...

بوصالح:

لووووووووووووووووووووووول
لمننى بشوق
صاااج اى والله
مراو على وخصوصا بالخط السريع على اليسار
وايد تحوشنى
ههههههههه
لوووووووووووووووووول
ههههههههههههههههههههههههه

the tooth.fairy يقول...

looool

tweety entai laish mo emkhalya khalg allah eb 7alhum :P

Ashwa enni ma ajazif asog bil kwait chan sar feeni shay :P

Bss ma3arafna ya tura ay nou3 mn il suwwaq ta3taber nafs'ha tweety haa? :P

lawyer يقول...

درااااااااااااااسه عجيييييبه

تحليل ممتع جدا جدا

والله بوست متعوب عليه

صاااااااااجه

اتصدقين انا فيني من كل بستان زهره يعني مرات جذي و مرات جذي و مرات جذي


وبعدين لا حد يطنزززززززززززززززز على الي سيااااااااييرهم قرمبع لو سمحتوااااااا

مراعاتان لشعووووووووووري و مشاعري


و المثل يقول اصبر على بوعرامك و لا قسط يديد :\

Smile يقول...

هههه الله يخس ابليسج .. ضحكتيني
ونسني بوستج من الصبح
وعطيتيني معلومات يديده .. لحرب الشوارع بما انني م اعرف اي شي عنها .. من بيتي لي الدوام 7 دقاق ومرات اقل ومرات من الملل اغير الطريق .. ما عني سالفه
شكرا على المعلومات
عاد انتي من اي نوع

AuThoress يقول...

تصدقين، وانا اقود السيارة أمس تحديداً، تمتمت بهذه الجملة : مساكين، كلهم يحتاجون علاج نفسي :(

أقترح عدم حرق الدم في الشارع، استمع وسلْطن مع اغانيك المفضلةواضحك على أي تجاوز وتمنى - حقيقة - الرحمةوالعفو لهؤلاء المطافيق

ود وأكثر

tweety يقول...

modless

هلا والله عاش من شافك
لا هذا مو مشواري كل يوم بس خبرك ساعات اصير كعب داير فلما انقرد واداوم بهالفرع اتييني هالحالة يقولون خلف كل مبدع مأساة :p
هذي يديييييييدة لوول تكفه اي اشارة خل اروح اتطمش ..ماكينة حلاقة عاد!!! يخلونها ديرتي شالمشكلة يعني
لوول


layal

وحشة سواليفك أكثر
الدوام عال جبدي يا ليال والا ماتلقيني افارقكم
صاجه هالفئة حدها مزعجة مع اني ساعات اسويها لوووووووول


kuw son

عساك دوم مستانس
يقولون من طول الغيبات :)
اييييييي قطيعة لازم يسوون قانون يمنع هالتصرفات المقززة الله يلوع جبودهم


sologa bologa

هذي دراسة الواق واق مو لعب :p
لووول
لا ماعاش اللي يجرح مشاعرك ماقصدت والله محنا بالهوى سوا واللي طايلك طايلنا احنا حزب العزابية

هذا مو دوامي على طول بس لما انقرد ويوديني هالفرع الظيم

اي والله وينها المرشحة اللي قالت بتسوي لنا قطارات خل انتخبها :p


نون النساء

يا بعد عمري انتي اللي تقدرين قدراتي الفردية :p
انا نفسج وايد اتوتر وخاصة بالزحمة اعصابي تحترق


العين الساهرة

عاد تدرين رفيجاتي كله يعيبون علي اني ما ادل و وايد استخدم السايق بمشاويري خاصة اذا مستعيلة ومالي خلف ادور باركنج لأن صج مو كل وقت لي مجاجة اتحمل اسوق


حسام بن ضرار

اي والله صدقت
ايييه ذكرتني فيها شخبااااااري


mishari

اي ده !! ده انا تهزأت يا جدعان ..عاد كنت ناوية أكتب بوست كل خميس عشان أضمن ما أتكيسل بس الحين باهون اعناد ...مليقة ودمي ثقيل !!! بعد اللي يعاشر مشاري 40 يوم :p :p
( انت تحرشت اول )
انت طول عمرك طاير ومعصب ومايعجبك العجب بس انا ملاحظة من فترة وانت فايق ورايق ورومانسي ! ياترى ياهل ترى ليييييييييييييييييييييش !؟ :p

يعني انت من نوع : ابطال الملاعب :)

انا ناوية على عمري اشرب منك شي :p


bo 9ali7

لوووول
قال بوصالح وبوصالح صادق
عاد هذيله اللي صج ما اواطنهم
شكرا على الاضافة العجيبة


charisma

اي والله يلخونج ولا جنهم امسوي شي
أجمعييييييييين حبيبتي عسى الوناسة ماتفارقج

tweety يقول...

the tooth fairy

مع اني دايما ارفع شعار ( واشعليا انا من الناس واشعلى الناس مني ) بس ما اعرف ما اقول اللي بقلبي
اي ديري بالج ترى يانين اللهم يا كافي

انا نوعي ما يخفى عليج بس عيارتج تسألين :p
أنا يبيلي بوست بروحه لأني نوعي يعتمد على المشوار اللي بروح له والنفسية وحتى الاغنية اللي قاهدة اسمعها يعني تقدرين تقولين من نوع الفصول الاربعة


lawyer

والله تسعدني شهادتج وتثلج صدري
لوووووول
شوفي عاد اذا قرمبع من النوع اللي وصفته يسبب تلوث بيئي وتخرج منه غازات سامة مضطرين نتطنز
مع اني اوافقج ان القسط يشلع القلب
خنسوي حملة نركب قواري ؟


smile

فرحت اني كنت سبب وناستج من صباح الله خير انشالله دوم مستانسة
انا يختج لو بقول نوعي يبيلي بوست كامل ( اخو الضفدع كامل ) لول


authoress

لازم يحترق دمنا ورانا بصمة ومدييييرو اتعل مالي خلق الخصم
عاد انا ساعتي البيولوجيه اتبلش 9 يعني قبلها اكون حد العسارة ..الله يسهل

violinist_q8 يقول...

خوش موضوع :)

انا طفارتي واحد يسرع يمي او يكون قريب من ورا سيارتي وايد

الله يخلي الدعاميات

--

اكو ناس ماذكرتيهم اهما : ساريه السواس fans !

اللي ينتظرون المطر عشان الاستعراض
حتى مره خادمه تغسل السيايير من نزل الماي عالشارع تيمعوا وبدوا استعراض :P

Alfajer alba3eeed يقول...

ههههههههههه

يعطيج العافية على هالبوست الحلو والخفيف

7osen يقول...

الله يعطيج العافيه على هالبوست العجيييب

شرح كافي ووافي

بس احسن شي نوع صمت الحملان

والله انج صاجه

Nescafé يقول...

هههه ونستينا بهالبوست ياتويتي
صاجه والله .. كل مااقرا اقول اي اييي

خوش دراسه :>

AseeL يقول...

مساء الخير

يعني تتحرشين فيني بنوع يا مرآتي يا مرآتي ليش الله يهداج :P

بس في نوع نسيتيه الا وهو يا ماشي درب الزلق... اللي يمشون على حارة الامان

عزيزتي من بد البلوجرز اسئلج..انتي ما تفكرين تنشرين بوستاتج باسمج في الصحافة؟

PearL يقول...

loool

موتيني من الضحك
صج هالنماين موجودة عندنا

مصنفتهم عدل

خصوصا الصنف الاخير
الوحدة صايرة اذا بتسوق سيارة لازم تطالع سيدا
جنه محنطينها
ولا بسمة ولا ضحكة ولا شي

عشان لا تشوف هالاشكال

صاحب البوابــة يقول...

مقال طريف

اعجبنى فيه معالجتك الساخرة لسلبياتنا

تحياتى

http://elbawaba.blogspot.com/

Q8ya يقول...

بدعتي لووول

القرمبع

هذا الوحيد اللي ما اقدر استحمله قطيعه !!!

kila ma6goog يقول...

أعتقد ان ههناك علاقة مباشرة بين قيادة السيارة و طريقة المشي

يعني النوع الأول اللي يسوق مثل السفينة تلقينه هم يمشي نفس السفينة على البركة

و هلم جر

tweety يقول...

أعتذر عن التأخير بالرد وذلك لظروف اضطرارية

violinist_q8

انا نفسك ترى ما اواطن احد يقرب مني اتوتر
لوووووول ...سارية السواس ! ما مروا علي هالنماين بس بليييز اذا شفتهم عطني خبر ودي أضحك وأتحمد ربي على نعمة العقل


alfajer alba3eed

الله يعافيج ويشرح صدرج دايما
انشالله ما تلقينا عندنا الا من جذي واحسن
:p

tweety يقول...

7osen

الله يعافيك
اي والله الله يفرجها عليهم


nescafee

لووول
اي اشعبالج محلله شهادتي عدل :p
عساج دوم مستانسه يارب


aseel

لووول
العفو العفو ما كانش قصدنا يا افندم :p
ماشالله عليج لا أنا باستعين فيج في أبحاثي القادمة ..عاد هالنوع ما احبهم لأن دايما ودي امشي على حارة الامان بس ما اتجرأ جبانة

بالنسبة لسؤالج : اولا على راسي رايج فيني وثانيا والله ودي وبخاطري من زمان بس ما ادري متى بعزم ..يمكن ناطرة الفرصة او الوقت المناسب


pearl

شفتي يختج فوائد الزحمة خلتنا خبراء في الطريق ومستخدمي الطريق !


صاحب البوابة

الف شكر لمروركم الكريم
يسعدني أن ينال المقال إعجابكم
وانشالله مو آخر زيارة


q8ya

ما تنلامين ...القلب بيتحمل شنو والا شنو


kila ma6goog

ماشالله عليك ...نعم وانا ايضا اعتقد ان العلاقة طردية وكل واحد تبين شخصيته من اسلوبه في السوق اي القيادة

tasty_as_berry يقول...

صباح الخير يا عسل

إي تكفين طلعي حرتي ... انا أتأزم لما أسوق .. بردي جبدي

أكره ما عندي لما اكون مستعيلة وأيي واحد غثيث حسباله سباق يدوس معاج والمشكلة ما يطالع

وإلا انتي مستعيله او دايسة بتلحقين على اللفه .. وبس تعدين من يم السياره يبدي يدوس وقاط ويها يبي يخزج .. وفعلا وفعلا مالج خلقه ومو وقته يعني !!

لا تنسين النوع الي ينقاله" أنا ودي ولكن ما حصلي"

البنت اللي تبي تضبط على حسابي تمشي مسايرة اللي تبيه بعدين تفطن انها تبي تلف وبتنام على منو علي انا طبعا !!

العاهات كثيرة ما نخلص :/

يسلمو يا عسل خووووووش موضوع :*

عتيج الصوف يقول...

ههههههههههه
بل بل بل بل قلبها متروسة !
ماقصرتي فيهم ! حيلج بعد !
بسالفة الحريم و سياسير النورمندي
ههههه أتذكر في مواقف الجمعية فوجئت بسيارة جمس تقفز على دبة سيارتي من ورا !!!!!!
و لما نزلت شفت اللي يسوق الجمس حرمة "دقمة" مادري شلون كانت راكبة الجمس ! و بحضنها فلافل بطاط و بيبسي ! تقولي هاو هاو آسفه آسفه !

عتيج الصوف يقول...

أكثر شي يبط جبدي بشوارع الكويت...
اللي يبطل جامته وهو جدامك و ينظف طفايته بويهك !
جنه شارع أبوه اللي يابه و محد وراه !

و نظرات العموم لك بإستغراب عندما تلبس الحزام ! بالنسبة لهم جنك لابس كرافتة و دشداشة !
شعب متخلف و مايفهم بشئ مجرد هله هله و من داخل يعلم الله !

tweety يقول...

tasty as berry

صباح النور يا قشطة
انا ودي ولكن ما حصلي يبيلهم نوع جمالوووووووو في غرووروو جود ينقرون ونفتك من طفاقتهم

حاضرين للحلوين انتي بس لا تباعدين وايد
قتلج جربت مساح الهوت ستون ؟


عتيج الصوف

اي والله مادري متى انصير مثل البروناييين
جمس وفلافل وبطاط ودقمة !! من عذر ماتدري اشلون دعمت
البس الحزام ولا يهمك ما سمعت بالمثل القائل : شدو الحزام
:p