الثلاثاء، يونيو ٢٧، ٢٠٠٦

قلم

جس الطبيب خافقي
وقال لي : هل ها هنا الألم؟
قلت له : نعم
فشق بالمشرط جيب معطفي
وأخرج القلم
هز الطبيب رأسه ...ومال وابتسم
وقال لي :ليس سوى قلم
فقلت :لا يا سيدي
هذا يد ...وفم
رصاصة ...ودم
وتهمة سافرة..تمشي بلا قدم
أحمد مطر

هناك ٤ تعليقات:

Unknown يقول...

برأي المتواضع لو قمت بتوضيف هذه القصائد في مواضيع مرتبطة بها لكان أفضل
لاننا نريد نقرأ رأيك

tweety يقول...

عاجل ثانكس عالملاحظة
بس مثل ما انت ملاحظ أنا وايد معجبة بأسلوب أحمد مطر وهو كاتب سياسي وأنا للأسف ماعندي موهبة في الكتابة السياسية يمكن أنا انظر لكل شي من منظور فني ناهيك عن أني محبطة جدا من الاوضاع الراهنة وجد مالي نفس اكتب شي يمكن القصايد تعبر عني أكثر بس انشالله اليايات

Q8Maverick يقول...

شكرا لوقوفك السابق بمدونتي و أعتذر عن التعليق البناء على الأشعار لأني لا أفقه فيها شيئا

مرحبا بك مرة أخرى في عالم التدوين

tweety يقول...

كويت مارفيك حياك الله
انشالله يكون في مواضيع قادمه تفقه فيها
الساعه المباركة